المواعيد

موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب عمان وتردد القنوات المفتوحه الناقلة لمباراة عمان والسعودية

موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب عمان

موعد مباراة عمان والسعودية وسيكون المنتخب السعودي ضيفاً ثقيلاً أمام عمان في مجمع السلطان قابوس بالعاصمة مسقط ، في الجولة الثانية من الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة آسيا. فاز البلد المضيف بالمباراة الأولى ضد اليابان ، في مفاجأة قوية هزت أركان القارة الآسيوية. كان الساموراي أحد المرشحين على رأس المجموعة. أما المنتخب السعودي فقد انتصر على فيتنام في مباراة الدور الأول بالعاصمة الرياض ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة بفارق هدف فقط عن المتصدر أستراليا وعمان التي جاءت في المركز الثالث. موعد مباراة السعودية وعمان في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 ومن المقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة بتوقيت مسقط.

ما هي القنوات التي تبث مباراة السعودية ومنتخب عمان

تُذاع مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2022 على قنوات SSC التي انطلقت في بداية الموسم الجديد لبث مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية. في تصفيات كأس العالم 2022 على شاهد ، تم الإعلان عن أنها ستكون متاحة مجانًا بتقنية HD.

المباراةالموعدقنوات الناقلملعب
عمان – السعوديةالثلاثاء 7 أيلول 2021
19:00 بتوقيت السعودية ، 20:00 عمان
مشاهدة VIPمجمع السلطان قابوس

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة السعودية وعمان

ستتوفر قناة SSC على القمر الصناعي عربسات فقط من خلال الترددات التالية. سيتم بث مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 عبر قنوات SSC. تم إنشاء هذه القناة قبل انطلاق الموسم الحالي لبث جميع مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية. ستذاع المباراة على القناة السابعة قناة SSC7 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، ومن خلال هذا المقال نستعرض لكم تردد قناة SSC7 على القمر الصناعي بدر سات 6.

قمرعرب سات
تكرر11747/12418
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معامل التصحيح2/3

موعد مباراة عمان والسعودية في تصفيات مونديال قطر 2022 3 مباريات وتعادل في 3 مباريات ، ويسعى المنتخب السعودي والمنتخب العماني لتحقيق نتيجة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى