المواعيد

موعد مباراة انجلترا وأندورا في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة 

يستضيف الاستاد الوطني مباراة مهمة بين إنجلترا وأندورا بعد ظهر يوم السبت 9 أكتوبر ضمن فعاليات المرحلة السابعة من الجولة التاسعة لمرحلة المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتتصدر إنجلترا ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل ، بينما تحتل أندورا المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

يستعد الفريق الإنجليزي لهذه المباراة بكل قوته للفوز ، ومواصلة مسيرته الخالية من الهزيمة والبقاء في المقدمة وعدم التخلي عن أي شخص.

أما أندورا فهو يدرك صعوبة المواجهة والظروف الصعبة التي يمر بها. يريد الفريق زيادة درجاته للتقدم إلى المراكز المتقدمة في تصنيف المجموعة.

ستواجه إنجلترا أندورا في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم مساء السبت 10 سبتمبر 2021.

ويتطلع المنتخب الإنجليزي للفوز بجولة التصفيات على أندورا والمجر ليحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة ، حيث يملك 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسهم ألبانيا.

وستواجه إنجلترا أندورا في الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم السبت المقبل ، ثم تواجه منتخب الأسود الثلاثة المجر في دور الـ16 مساء الثلاثاء.

مدد الاتحاد عقد مدرب ثري ليونز غاريث ساوثجيت بعد كأس العالم المقبلة.

وقاد ساوثجيت إنجلترا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 في مسيرة لا تُنسى واحتل المركز الثالث في افتتاح دوري الأمم قبل أن يصل إلى نهائي يورو 2020 أمام إيطاليا هذا الصيف.

دفع هذا النجاح الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي مارك بولينغهام إلى القول خلال البطولة إنه يود أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 51 عامًا عقدًا جديدًا بعد كأس العالم العام المقبل.

ويريد البريطانيون الفوز في التصفيات على أندورا والمجر ليواصلوا مركزهم الأول في ترتيب المجموعة حيث يملكون 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن ألبانيا أقرب منافسهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى