المواعيد

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة 

يستضيف ملعب باريس مباراة مثيرة بين باريس سان جيرمان ومضيفهم الحالي ، أنجيه كلوب ، في مباراة بحلول مساء الجمعة.

يبدأ باريس سان جيرمان اليوم المباراة القوية بالنظر إلى النقاط الثلاث ، ولا يوجد بديل بعد الهزيمة أمام رين في الجولة الأخيرة من المباراة. تعادل واحد ولا يوجد في 9 مباريات خاضها النادي في الدوري المحلي.

في الطرف الآخر من اللعبة ، يأتي فريق Angers Club الزائر حاليًا في المركز الرابع في الترتيب برصيد 16 نقطة ، حصل عليه بالفوز في 4 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسارة مباراة واحدة ، وفاز The Angers The Club بالمباراة الأخيرة. على حساب نادي ميتز ، يستعد النادي لمباراة مريرة ضد باريس سان جيرمان المر.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان وأنجيه اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 ، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر والساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

المذيعون الذين سيبثون اليوم مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري الفرنسي

سيتم بث المباراة بين باريس سان جيرمان وأنجيه على قناة الدوري الفرنسي 1 الحصرية beIN Sports HD بأداء صوتي للمعلق (لم يتم تحديده بعد).

 مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه

أسبوع البطولة: 10 – Ligue 1

اليوم هو الجمعة 15 أكتوبر 2021

الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

الساعة 22:00 بتوقيت السعودية

قناة beIN Sports HD

Stadio Parco dei Principi stadium. استاد باركو دي برينسيبي.

باريس سان جيرمان وأنجيه هو الموعد الأكثر توقعًا للفترة الحالية ، حيث يعود العملاق الباريسي بعد الاستراحة للمنتخبات الوطنية للقتال على نقاط ثمينة في البطولة الفرنسية بينما يحاول فريق باريس سان جيرمان تفضيل تعويض عانت الهزيمة المفاجئة.

هذا في سياق المباراة الأخيرة التي جمع شملها مع زميله رين بعد الفوز بهدفين دون إجابة حيث يحاول فريق أنجيه تسجيل النقاط الثلاث الرئيسية لوقف نزيف النقطة. الذي ضرب الفريق في الثلث الأخير بعد تعادله في أربع مباريات وخسر في مباراة أخرى.

ويتصدر العملاق الباريسي جدول الدوري الفرنسي بعد فوزه في ثماني جولات من تسع جولات وخسر في مباراة واحدة وجمع 24 نقطة بينما يحتل أنجيه المركز الرابع في الدوري بأربعة انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة. في مباراة واحدة ، جمع 16 نقطة في مجموع نقاطه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى