كرة مصرية

خليلوزيتش.. حققنا الأهم ضد غينيا بيساو وتعاملنا مع اللقاء بذكاء

محرم إبراهيم

قال البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي أن فريقه حقق الهدف الأهم في مواجهته ضد غينيا بيساو في الجولة الرابعة من المرحلة الثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 بالفوز بثلاثية نظيفة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

 

وأوضح خليلوزيتش في تصريحات تلفزيونية أن فريقه كان بإمكانه إنهاء الشوط الأول بأكثر من هدفين بعد الفرص الكثيرة التي لاحت للاعبين بعدما قدمنا عرضا جيدا وعرفنا مسايرة المباراة خاصة وأن الفريق لديه مباراة ثالثة خلال أسبوع واحد ضد غينيا الثلاثاء المقبل.

 

وتابع خليلوزيتش “يجب علينا الإشادة باللاعبين على مردودهم في المواجهتين وأعتقد أننا إنطلقنا ولكن يجب علينا الحفاظ على ثقافة الإنتصارات ومواصلة المشوار بنفس الرغبة والحماس”.

 

وأتم المدرب البوسني تصريحاته بقوله “لا يوجد عندي معلومات بشأن المجموعة التي سأعتمد عليها خلال مواجهة غينيا الثلاثاء المقبل ولكن كل ما أعلمه أننا يجب أن نحقق الفوز بعدما إقتربنا من الدور الحاسم”.

 

يذكر أن المنتخب المغربي قد حقق فوزا كبيرا على غينيا بيساو بثلاثية نظيفة وضعته على قمة المجموعة التاسعة ليكون في حاجة لثلاث نقاط فقط من المباريات الثلاث المقبلة ليحجز مكانه في الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى