كرة مصرية

الغندور ردا على ماركا.. هدف فرنسا صحيح وكلامكم دليل على برائتي

محرم إبراهيم

قام الحكم الدولي المصري السابق جمال الغندور بالرد على ما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية بالسخرية من قرار الحكم أنتوني تايلور ومعاونه ستيوارت أتويل باحتساب هدف فرنسا الثاني والذي سجله كيليان مبابي وفازت به الديوك بدوري الأمم الأوروبية على حساب إسبانيا.

 

وأوضح الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “هدف فرنسا الثاني الذي سجلته في شباك إسبانيا صحيح هناك لعب متعمد من مدافع إسبانيا رغم وجود لاعب فرنسا في موقف تسلل”.

 

وأضاف الغندور ساخرا من الماركا “أشكر صحيفة الماركا الإسبانية على تشبيه قرار حكم الڤار الصحيح والذي يؤكد فهمه لمادة التسلل بقراري 2002 ورغم سوء النية في التصريح إلا أنه يقر بصحة القرار من جانبي لأنني قمت باحتساب التسلل بناءً على راية المساعد”.

 

كان هدف كيليان مبابي في شباك المنتخب الإسباني قد أثار الجدل بشكل واسع حيث أثيرت شكوك كبيرة بشأن أنه جاء من تسلل مما دفع صحيفة ماركا عن سبب غياب خطوط التسلل التي تساعد حكام الڤيديو لتحديد ما إذا كان اللاعب متسلل أم لا.

 

يذكر أن رد جمال الغندور يأتي بعدما سخرت الماركا من قرار الهدف قائلة هل كان الغندور حكما للڤار؟! إشارة لعدم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى