اخبار الرياضة

ألفيش يرفض العودة لساو باولو بسبب المستحقات ويقترب من اللعب بالخليج

محرم إبراهيم
رفض قائد نادي ساو باولو الدولي البرازيلي داني ألفيش العودة لتدريبات ناديه عقب التوقف الدولي مصرا على تقاضي مستحقاته المالية أولاً قبل الإندراج في تدريبات الفريق.

وأعلنت إدارة ساو باولو عن طريق كارلوس بيلمونت مدير كرة القدم بالنادي “داني ألفيش قام بإبلاغنا عن طريق وكلاء أعماله وممثليه أنه لن يعود للنادي قبل تسوية الديون التي يدين بها ساو باولو للاعب”.

وأضاف بيلمونت “كذلك اعترف الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني للفريق بأنه تلقى إشعار بأن ألفيش لن يكون متاحا له بعد الآن”.

وتابع بيلمونت “إدارة النادي تعترف بأن ألفيش له مديونية تقدر بقيمة 11 مليون ريال برازيلي ما يعادل 2.2 مليون دولار مؤكداً أن وكلاء أعماله رفضو مقترحات لجدولة المبلغ”.

كان ثنائي ساو باولو الدوليين داني ألفيش وجواو ميراندا يجب عليهم العودة للتدريبات اليوم عقب نهاية مشوارهم دولياً ولكن ميراندا فقط هو من عاد.

يذكر أن الصحفي الإيطالي الشهير نيكولو شيرا الخبير في سوق الإنتقالات قد أكد أن داني ألفيش البالغ من العمر 38 عاما سيرحل عن ساو باولو بسبب المستحقات المالية وأن وجهته المقبلة ستكون للخليج سواء بالمملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة.

خريج دبلوم صنايع السن 32سنة أحب الصحافة اشتغل منذ 2020لحد الأن من القاهرة مصر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى