اخبار الرياضة

موعد مباراة ليستر سيتي ونابولي في الدوري الاوروبي والقنوات الناقلة

محمود عبدالغفار

نقدم لكم موعد مباراة فريق ليستر سيتي ونابولي في اطار الجولة الاولي من الدوري الاوروبي لكرة القدم نسخة الموسم الحالي 2021 – 2022.

صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء ويأمل في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الاوروبي وتحقيق مركز متميز في المجموعة.

أمام عن الضيف فريق نابةلي فيطمح في تحقيق الانتصار خارج قواعده من أجل المنافسة علي البطولة بعد البداية الرائعة هذا الموسم.

بعد هزيمة ضيقة أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ، سيلعب ليستر سيتي المباراة ضد نابولي بهدف نظيف في اليوم الرابع من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يمتلك بريندان رودجرز ، مدرب ليستر سيتي ، كتيبة كل النجوم ضمن تشكيلة فوكس ، بقيادة جيمي فاردي وهارفي بارنز وجيمس ماديسون.

من ناحية أخرى ، ينضم نابولي للنادي الإيطالي الجنوبي ويواجه ليستر سيتي في مزاج جيد بعد فوزه على يوفنتوس في الجولة الثالثة من مسابقة الكالتشيو.

يستضيف ملعب كينج باور مباراة ليستر سيتي ونابولي يوم الخميس 15 سبتمبر 2021 ، وهو اليوم الأول من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة ليستر سيتي ونابولي في الدوري الاوروبي

تقام مباراة ليستر سيتي ضد نابولي يوم الخميس 15 سبتمبر 2021 الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة والساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيلة المخطط لها ليستر سيتي
حارس المرمى: شمايكل

المدافعون: كاستانيا ، ويستيرجارد ، سويونتشو ، برتراند

خط الوسط: برايتون ، نديدي ، تيلمانس

المهاجمون: بارنز ، ماديسون ، فاردي.

يقود فريق نابولي العديد من اللاعبين البارزين بقيادة لورنزو إنسيني وكاليدو كوليبالي وماتيو بوليتانو.

ستكون مباراة ليستر سيتي ضد نابولي قوية ومثيرة لأن كلا الفريقين لهما عناصر مختلفة.

تجمع هذه اللعبة فريقين قويين ، ليستر سيتي ، إنجلترا مع نظيرهم الإيطالي نابولي ، الذين ينتمون إلى الفريق القوي الذي يجعل اللعبة قوية ومثيرة.

هذه المبارزة القوية والمثيرة ، التي توحد فريق ليستر سيتي الأول ونظير الفريق الأول لنابولي ، ستجري في سياق مباريات مهمة ومتوقعة في ذهاب دور المجموعات من منافسات الدوري. الخميس المقبل 16 سبتمبر في ملعب. الفريق الانجليزي .

تقام المباراة علي ملعب كينج باور الخاص بصاحب الارض فريق ليستر.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة والساعة 10 بتوقيت السعودية .

وتذاع المباراة بين فريقي ليستر ونابولي، علي شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية باعتبار أنها الناقل الوحيد والحصري للقاءات وبطولات الدوري الأوربي في منطقة الشرق الاوسط وأيضا في دول شمال إفريقيا.

خريج دبلوم صنايع السن 32سنة أحب الصحافة اشتغل منذ 2020لحد الأن من القاهرة مصر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى