اخبار الرياضة

نهاية المباراة… بروسيا دورتموند يفوز علي بشكتاش بثنائية في تركيا

كتب : محمد محمود

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند فوزاً ثميناً خارج قواعده أمام فريق بشكتاش التركي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء علي ملعب “فودافون أرينا”، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

 

إنطلقت أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة Bein sports premuim hd1 بتعليق عامر الخوذيري.

 

افتتح اللاعب الشاب جود بيلينجهام النتيجة لصالح فريق بروسيا دورتموند الألماني عند الدقيقة 20 من فعاليات الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من الظهير الأيمن توماس مونيير، استلمها جود بيلينجهام و سددها بقوة داخل الشباك.

 

و أضاف المطرقة النرويجية إيرلينج هالاند الهدف الثاني لصالح الضيوف عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من فعاليات الشوط الأول، بعد مجهود فردي رائع من اللاعب الشاب جود بيلينجهام، حيث راوغ مدافعي فريق بشكتاش داخل منطقة الجزاء و مرر الكرة لهالاند، و من ثم سددها الأخير داخل الشباك.

 

و قبل إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة، قلص فريق بشكتاش التركي النتيجة عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء من مخالفة عن طريق اللاعب ميراليم بيانيتش، قابلها اللاعب فرانسيسكو مونتيرو بتسديدة سكنت الشباك.

 

و بهذا الفوز يتصدر فريق بروسيا دورتموند الألماني المجموعة الثالثة مؤقتاً برصيد 3 نقاط، فيما تزيل فريق بشكتاش التركي المجموعة بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى