اخبار الرياضة

مدرب واتفورد يبدي سعادته بأن مباراة فريقه غدا تدخل تاريخ البريميرليغ

محرم إبراهيم

أبدى الإسباني زيسكو مونوز المدير الفني لفريق واتفورد الإنجليزي سعادته الكبرى بأن فريقه سيشارك في كتابة تاريخ البريميرليغ عندما يدير الحكم الأسترالي جاريد جيليت مباراة واتفورد ضد نيوكاسل في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأشار زيسكو مونوز مبتسما بأنه رغم سعادته إلا أنه سيحتفظ برأيه في الحكم لما بعد المباراة خاصة وأن جيليت أدار له 3 مباريات الموسم الماضي في الدرجة الثانية منها الخسارة التي تعرض لها ضد كوينز بارك رينجرز فبراير الماضي.

 

وأوضحت وكالة الأنباء البريطانية “بي. إيه.ميديا” أن الأسترالي جاريد جيليت والمولود في كوينزلاند سيصبح أول حكم من خارج الجزر البريطانية يدير مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

كان الحكم الأسترالي البالغ من العمر 34 عاماً قد انتقل لإنجلترا عام 2019 بعد حصوله على جائزة الأفضل في دوري بلاده 5 مواسم متتالية وواصل تفوقه حتى وصل إلى دخوله إختيارات الجهة المسؤولة عن تعيين حكام المباريات بدوري المحترفين الإنجليزي قبل بداية الموسم الحالي.

 

يذكر أن مشاركة جيليت كانت مقتصرة على تواجده بستوكلي بارك “مقر التحكم في تقنية الڤار” ولكن هذه الأمور ستتغير بعد قرار إدارته لمباراة واتفورد ونيوكاسل غدا على ملعب فيكارج رود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى