اخبار الرياضة

صلاح يتصدر تشكيل دوري الأبطال المثالي في غياب رونالدو وميسي

محرم إبراهيم

تصدر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي التشكيلة المثالية للجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” اليوم الخميس.

 

وجاء تواجد صلاح بالتشكيلة بعدما حصد أعلى النقاط من بين اللاعبين الذين تم إختيارهم برصيد 16 نقطة بالتساوي مع ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ.

 

وغاب عن التشكيلة كلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد وليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان رغم نجاحهم في تسجيل أهداف لفريقيهما.

 

وجاءت التشكيلة المثالية كالتالي.

حراسة المرمى :

جيورجوس أثاناسياديس “شيريف تيراسبول المولدوفي”

الدفاع :

دوجلاس سانتوس “زينيت سانت بطرسبرغ الروسي” – ياروسلاف راكيتسكي “زينيت سانت بطرسبرغ الروسي” – ميلان سكرنيار “إنتر ميلان الإيطالي”.

الوسط :

فيدريكو كييزا “يوفنتوس الإيطالي” – إدريسا جايي “باريس سان جيرمان الفرنسي” – ليروي ساني “بايرن ميونيخ الألماني” – هانز فانكين “كلوب بروج البلجيكي”.

الهجوم :

محمد صلاح “ليفربول الإنجليزي” – داروين نونيز “بنفيكا البرتغالي” – كريم أديمي “ريد بول سالزبورغ النمساوي”.

 

يذكر أن محمد صلاح قد سجل هدفين لفريقه ليفربول في مرمى بورتو البرتغالي ليفوز الريدز بخماسية لهدف ورفعت رصيده للهدف 31 أوروبيا وضعته بالمركز 22 في ترتيب الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا بالتساوي مع الهولندي أرين روبن وفي المركز الثاني إفريقيا خلف الإيفواري ديدييه دروجبا متصدر الأفارقة برصيد 44 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى