اخبار الرياضة

أبرز تصريحات فيران ريڤيرتر مدير الشئون لنادي برشلونة 

كتب مروان سامح

 

أطل علينا اليوم فيران ريفيرتر المدير العام للشئون المختصة بأحوال النادي الكتالوني عدة تصريحات تفيد بما يمر به النادي منذ أن تولاه الرئيس خوان لابورتا في ولايته الثانية مع الفريق الكتالوني .

 

بدأ حديثه فيران ريفيرتر قائلآ ” عند امتلاكنا للنادي تم توريثنا ميزانية كانت بالسالب وتكاد أن تصبح على الإفلاس والنلس تسأل أين لابورتا ، لدينا ديون تقدر ب ٩٠٠ مليون ، يكون منهم ١٢٤ يجب دفعهم في أسرع وقت ، وأن إدارة بارتميو تركت لنا دين تبلغ قيمته مليار ٣٥٠ مليون يورو .

 

وذكر ايضآ ان ” هناك الكثير من الأمور الناقصة عقود موثقة وحكومية مثلا ملعب يوهان كرويف كان مقرر تكلفته 4 مليون بالميزانية التي وضعتها الإدارة السابقة إدعوا أنه كلف 19 مليون ”

برشلونة وقع مع 3 من أغلى 5 لاعبين بتاريخ اللعبة تكلفتهم أكبر من ميزانية أندية أوربية 4 لاعبين من فريق برشلونة الأول تكلفة رواتبهم 300 مليون يورو .

وجدنا منظومة رياضية كارثية رواتب مهولة بـ30% لـ 50% من أندية أوروبا ، تركوا لنا عقود لاعبين بنهاية مسيرتهم ويملكون عقود طويلة وتركوا لنا عقود شباب اللاماسيا قصيرة الأمد .

 

ثم تحدث عن وضع الفريق بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ” نعم بالنسبه لنا هو أعظم لاعب في تاريخ اللعبه ، نحن نعطي حلول لأنفسنا على التأثير الكبير الذي وجد بالفريق بعد رحيله ، ولكن لنا عوده فيسكا بارسا دائمآ وابدآ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى