اخبار الرياضة

الزمالك يهزم سيدني الاسترالي في كأس العالم لكرة اليد 

كتبت: نجاح على

 

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ” رجال “،فى تحقيق الفوز على جامعة سيدني الاسترالي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر لبطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها السعودية.

 

حيث استطاع فريق كرة اليد بنادى الزمالك، الفوز على نظيره سيدنى، بنتيجة 38-19 فى اللقاء الذى اقيم بينهم، عصر اليوم الخميس، على صالة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية.

 

فيما قدم فريق الزمالك، مباراة متازة نجح فيها بفرض سيطرته عليها منذ البداية حتى النهاية، واللعب بشكل متوازن بين الجانب الدفاعي والهجومي، حيث تبادل لاعبو الفريق الأبيض إحراز الأهداف خلال الشوط الأول، كما واصل محمود خليل فلفل التصدي لهجمات وتسديدات الفريق الاسترالي لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 18- 7.

 

كما استمر فى فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني استمرت سيطرة الزمالك وزيادة فارق الأهداف لصالحه، بينما حاول الفريق الاسترالي حاول أن يستغل إيقاف مصطفى بشير لمدة دقيقتين لتقليص الفارق إلا أن الزمالك نجح في زيادة الفارق إلى 12 هدفا، كما واصل محمود خليل فلفل تألقه وتصديه لفرص فريق سيدني، وتألق مصطفى بشير في الشوط الثاني بشكل لافت للنظر وأحرز ثلاث أهداف متتالية من تصويبات صاروخية من خارج خط الـ 6 متر، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 38-19.

 

ومن المقرر أن ياخذ فريق الزمالك راحة غدا الجمعة، ليستأنف مبارياته بالمجموعة الثانية يوم السبت امام فريق الوحدة السعودى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى