اخبار الرياضة

لأول مرة طاقم نسائي لمباراة لمنتخب إنجلترا للرجال

محرم إبراهيم

تشهد مباراة أندورا وإنجلترا والمقرر إقامتها التاسعة إلا ربع مساء السبت ضمن الجولة السابعة للمجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 حدثا تاريخيا للمنتخب الإنجليزي عندما يدير لأول مرة مباراة خاصة به على مستوى الرجال طاقم تحكيم نسائي.

 

وستكون الحكام الأساسيين من حكم ساحة ومساعدتين بالإضافة للحكم الرئيسي لتقنية الڤار من النساء بينما يتولى ثنائي رجالي مهام الحكم الرابع وحكم مساعد تقنية الڤار.

 

وتتولى الحكمة الأوكرانية كاترينا مونزول مهمة إدارة المباراة ومعها الأوكرانيتان مارينا ستريلتسكا وسيفتلانا جروشكو بينما يتولي مواطنهم دينيس شورمان مهام الحكم الرابع.

وفي غرفة الڤيديو تتولى الحكمة الفرنسية صاحبة الخبرات والتي أدارت سوبر أوروبا 2019 ستيفاني فرابرت مهمة الحكم الرئيسي لتقنية الڤار ومعها الأوكراني فيكتور ماتياش

 

وأدارت الحكمة الأوكرانية من قبل مباراة في دوري الأمم الأوروبية بين سان مارينو وجبل طارق لتصبح ضمن أول فريق نسائي يدير مباراة على مستوى الرجال دولياً.

 

يذكر أن كاترينا مونزول البالغة من العمر 40 عاما قد دخلت التاريخ بعدما باتت أول سيدة تدير مباراة على مستوى الرجال وذلك عام 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى