اخبار الرياضة

التعادل السلبى يسيطر على نتيجة الشوط الاول لمباراة مصر وليبيا 

كتبت: نجاح على

 

انتهت احداث الشوط الاول من مباراة منتخب مصر و ليبيا بالتعادل السلبي في اللقاء المقام حاليا ، على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

حيث جاءت احداث الشوط الاول هجومية من جانب المنتخب المصرى، ودفاعية من جانب المنتخب الليبي، وارسل محمد صلاح كرة رائعة من خلف المدافعين في الدقيقة 8 من عمر المباراة، ولكن لم يستطيع مصطفى محمد أن يسيطر على الكرة وابتعدت حتى وصلت إلى حارس مرمى ليبيا.

 

ثم مرر محمد صلاح كرة رائعة في الدقيقة 16 من عمر المباراة ومرت الكرة بطريقة غريبة من أمام قدم عبد الله السعيد ومصطفى محمد لم يستطيع أن يسجلها في المرمى الخالي.

 

فيما استطاع منتخب ليبيا الوصل لمرمى منتخب مصر لأول مرة في الدقيقة 23 من عمر المباراة في كرة تكاد تكون هي الأخطر في المباراة بسبب خطأ من محمد النني الذي مرت منه الكرة للاعب ليبيا داخل منطقة الجزاء.

 

بينما قام محمد النني بتسديد كرة غريبة في الدقيقة 24 من عمر المباراة من خارج منطقة الجزاء، مرت بعيدة للغاية عن مرمى محمد نشنوش حارس مرمى منتخب ليبيا

 

تمر 30 دقيقة من عمر الشوط الاول من مباراة منتخب مصر ومازال التعادل السلبى يسيطر على عمر اللقاء.

 

و يهدر مصطفى محمد هدفا مؤكدا بعدما تلقى كرة عرضية حريرية من محمد صلاح امام مرمى ليبيا الخالى لكن الكرة تمر من أمامه بغرابة شديدة.

 

فيما تشهد الدقائق الاخيرة من عمر الشوط الاول أول هجمة حقيقي لمنتخب ليبيا فى نصف الاول من المباراة بعدما راوغ عمر الخوجة لاعب ليبيا عمرو السولية وحاول التسديد على مرمى الشناوى لكن يستطيع محمد الشناوى التدخل هو القائم الايمن ليحمى المنتخب المصرى من دخول اولى اهدف المنتخب الليبي لينتهى الشوط الاول بتعادل السلبى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى