اخبار الرياضة

حكام مباراة لاتفيا وتركيا بتصفيات المونديال

محرم إبراهيم

يخوض المنتخب التركي مواجهة سهلة بعض الشيء عندما يحل ضيفاً في التاسعة إلا ربع مساء الإثنين بتوقيت القاهرة ضيفاً على ملعب كونتو ستاديونس بالعاصمة اللاتفية ريغا لمواجهة منتخب لاتفيا في إطار مباريات الجولة الثامنة من المجموعة السابعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

المنتخب اللاتفي بقيادة مدربه دينيس كازاكيفيتش يخوض اللقاء بلا دوافع بعدما انتهت كل آماله في المنافسة على التأهل للمونديال ويسعى فقط لإنهاء التصفيات بصورة جيدة. بينما المنتخب التركي بقيادة مدربه الألماني ستيفان كونتس لازال يتشبث بأمل التأهل أو المرور للملحق من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم بعد غياب منذ بروزنية 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

حكام اللقاء : يدير اللقاء باختيار لجنة حكام اليويفا برئاسة روبيرتو روسيتي طاقم تحكيم سويدي مدعوم بحكام ڤيديو ألمان مكون من : أندرياس إيكيبرغ حكم ساحة فريدريك كلايفر مساعد أول ستيفان هالبيرغ مساعد ثان كاسبر سجوبيرغ حكم رابع. ولتقنية الڤيديو : دانييل سايبرت حكم ڤار أول روبيرت ويسل حكم مساعد AVAR. يذكر أن المنتخب من الهولندي يحتل الصدارة برصيد 16 نقطة ثم النرويج برصيد 14 نقطة وتركيا 12 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى