اخبار الرياضة

كلوب يسعى لتدعيم ليفربول بصفقة كتالونية

محرم إبراهيم

لازال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يسعى لتدعيم الجانب الهجومي للفريق خلال الموسم المقبل ويضع إهتمام كبير بلاعب من برشلونة الإسباني لضمه للريدز.

 

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن يورجن كلوب طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني.

 

وأشار التقرير إلى أن كلوب لم يتطرق بأي شكل للإصابات المتكررة للاعب مؤكداً أنه سيتجاوز هذه المرحلة الصعبة مع التأهيل الجيد خاصة وأن عمره لازال صغيرا.

 

وأوضحت الصحيفة أن هناك منافسة بين تشيلسي وليفربول على ضم ديمبلي خاصة وأن الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسى يعرف إمكانياته جيداً نظرا لإشرافه على تدريبه من قبل في سيغنال إيدونا بارك.

 

وأتمت الصحيفة إلى أن هناك أندية أخرى تسعى للحصول على خدمات ديمبلي وهي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

 

يذكر أن عثمان ديمبلي البالغ من العمر 24 عاما يعاني من سلسلة إصابات حرمته من التألق مع برشلونة منذ إنضمامه قادماً من بروسيا دورتموند صيف 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى