اخبار الرياضة

المنتخب الألماني يواجه صعوبات في قرعة المونديال بعد حجز المقعد الأول

محرم إبراهيم

يبدو أن الفرحة التي حدثت للاعبي المنتخب الألماني والمدير الفني للفريق هانز فليك بالإضافة للجماهير بتأهل المانشافت لكأس العالم المقبلة قطر 2022 كأول منتخب يحجز مكانه من التصفيات لن تدوم طويلاً بسبب مواجهة خطر التواجد بمجموعة نارية خلال النهائيات المقررة نوفمبر وديسمبر من العام المقبل.

 

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت ألمانيا” فإن المنتخب الألماني ورغم ضمان تأهله كأول الفرق إلى المونديال يواجه خطر شديد بعدم وقوعه في المستوى الأول عند إجراء القرعة حال تأهل السبع منتخبات التي تحتل صدارة التصنيف العالمي للفيفا إلى كأس العالم إضافة لقطر المستضيفة.

 

وتحتل ألمانيا المركز الرابع عشر في التصنيف الحالي للاتحاد الدولي لكرة القدم مما يشير لوقوعها بالمستوى الثاني الذي يجعلها تصطدم بإحدى المنتخبات القوية بالمونديال.

 

ويشير التصنيف الحالي للفيفا لتصدر بلجيكا ويليها البرازيل وإنجلترا وفرنسا وإيطاليا والأرجنتين والبرتغال وهي المنتخبات التي إقترب أغلبها من حجز مقعد في قطر 2022 وهي التي ستكون على رأس المجموعات إضافة للدولة المستضيفة.

 

يذكر أنه مع الأداء المميز للمنتخب الألماني تحت قيادة هانز فليك وتحقيق الإنتصارات تواليا قد تفيد في تقدم المانشافت بالتصنيف قبل إبريل المقبل وهو موعد إجراء قرعة كأس العالم قطر 2022 مما يشير لوقوعهم بالمستوى الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى