اخبار الرياضة

رانييري.. جاهز لخوض تجربة التحدي مع واتفورد

محرم إبراهيم

أعلن الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني الجديد لنادي واتفورد الإنجليزي أنه جاهز لخوض التحدي من جديد في البريميرليج مع الفريق خاصة وأنه يعتبر نفسه لازال صغيرا بما فيه الكفاية لإبقاءه وسط الكبار نهاية الموسم.

وقال رانييري خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم قبل الاستعداد لخوض أولى مبارياته مع واتفورد على ملعب فيكارج رود ضد ليفربول السبت المقبل “لا أعرف الإستسلام نهائيا وأملك شخصية قوية وأرى نفسي لازلت صغيرا وأريد مواصلة مسيرتي التدريبية ، أشعر بالسعادة لعودتي للدوري الإنجليزي الممتاز من جديد كنت أتطلع لهذا وأشكر واتفورد على هذه الثقة”.

وأضاف رانييري “أنا طموح جداً وأتمنى الإبقاء على واتفورد في الدوري هذا الموسم فهذا ما أتمناه بعد عودتي للدوري الأقوى في العالم”.

وتابع رانييري “الطبيعي في إيطاليا تغيير المدربين بشكل متكرر لا أفكر في المدربين السابقين وزيسكو مينيوز كان لاعباً معي في صفوف فالنسيا ولكن يجب أن اقومغ ببذل كل الجهد مع واتفورد”.

ويعد رانييري المدرب الثالث عشر لواتفورد خلال تسع سنوات هي الفترة التي تولى فيها جينو بوتسو ملكية النادي.

وستكون مهمة رانييري مع واتفورد الذي يحتل المركز الخامس عشر متفوقاً على فرق الهبوط بأربعة نقاط ولديه مواجهات نارية ضد ليفربول وإيفرتون وساوثامبتون وأرسنال ومانشستر يونايتد.

يذكر أن كلاوديو رانييري الذي يحتفل بعيد ميلاده السبعين بعد 9 أيام قاد ليستر سيتي للقب الدوري الإنجليزي بصورة مفاجئة موسم 2015-2016 وتعد آخر مهامه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فولهام موسم 2018-2019 ودرب من قبل نادي تشيلسي أيضا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى