اخبار الرياضة

دورتموند يراقب هيلير لاعب أياكس لخلافة هالاند

محرم إبراهيم

بدأ نادي بروسيا دورتموند الألماني التجهيز لمرحلة ما بعد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي يقترب من الرحيل الصيف المقبل بموجب الشرط الجزائي البالغ 75 مليون يورو.

 

ووفقاً لصحيفة “بيلد” الألمانية فإن الفرنسي سيباستيان هيلير مهاجم أياكس أمستردام الهولندي يحظى بمتابعة مسؤولي بروسيا دورتموند ويعتبره الجميع البديل الأنسب لهالاند الفترة القادمة خاصة بعد المستويات المميزة التي يقدمها مع ناديه محليا وأوروبيا.

 

وأشارت الصحيفة أن هالاند بات قريباً من مغادرة قلعة سيغنال إيدونا بارك خاصة وأنه يحظى باهتمام عمالقة الكرة العالمية وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي وتشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان للحصول على خدماته مقابل تسديد 75 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الذي يعد مبلغاً قليلا بالنسبة لقيمة اللاعب المهارية والتهديفية.

 

وأكدت الصحيفة أن كريم أديمي مهاجم ريد بول سالزبورغ النمساوي يحظى كذلك باهتمام بروسيا دورتموند ولكن سيواجه صعوبة نظرا لمنافسة العديد من الأندية على ضمه.

 

يذكر أن سيباستيان هيلير البالغ ظن العمر 27 عاما لعب من قبل في الدوري الألماني بنادي أينتراخت فرانكفورت وانضم الميركاتو الشتوي الماضي لأياكس من ويست هام يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى