الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

محمود عبدالغفار

نقدم لكم موعد مباراة مان سيتي ونظيره ساوثهامبتون في اطار الجولة 5 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم نسخة الموسم الحالي 2021 – 2022.

صاحب الأرض والجمهور يدخل اللقاء ويأمل في اقتناص الثلاث نقاط من أجل مواصلة الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز وتحقيق مركز متميز في الدوري العام.

أمام عن الضيف فيطمح في تحقيق الانتصار خارج قواعده من أجل المنافسة علي الدوري العام بعد البداية الرائعة هذا الموسم.

سيواجه فريق مانشستر سيتي نظيره في ساوثهامبتون في مواجهة مثيرة وقوية ، ستكون مباراة حامل اللقب بعد ظهر يوم السبت في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 18. ستكون آخر مسابقات الدوري الإنجليزي هي الفوز والفوز بالنقاط الثلاث للقتال بقوة من أجل صدارة الترتيب ، مفصولة بنقطة واحدة.

ويلعب فريق مانشستر سيتي الأول ضد ساوثهامبتون الفريق الأول الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي مساء السبت 18

سيطلق حكم المباراة صافرته لبدء هذه المباراة القوية والمثيرة التي ستجمع فريق مانشستر سيتي ونظيره في ساوثهامبتون معًا كجزء من مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. مباريات كرة القدم ، بالضبط الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة ، والساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

ستنقل أحداث هذه المباراة بين مانشستر سيتي وساوثهامبتون في اليوم الخامس من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم على قناة beIN premium 1 في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة ، حيث تلقت مجموعة beIN Sports بثًا باللغة الإنجليزية. احداث الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي حصريا من خلال قنواته.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق فوز رابع في الدوري بعد ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة فقط أمام توتنهام هوتسبير بهدف وحيد.

تقام المباراة علي ملعب الاتحاد الخاص بصاحب الارض فريق السيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في البريميرليج

تنطلق المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة والساعة 5 بتوقيت السعودية .

وتذاع المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وساوثهامبتون ، علي شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية باعتبار أنها الناقل الوحيد والحصري للقاءات وبطولات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الاوسط وأيضا في دول شمال إفريقيا.

خريج دبلوم صنايع السن 32سنة أحب الصحافة اشتغل منذ 2020لحد الأن من القاهرة مصر الجديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى